شركات تحسين محركات البحث المضمونة

 أثناء استكشاف مؤسسات تحسين محركات البحث (SEO) ، من المغري اختيار أي مؤسسة ترغب في تقديم إدارات مضمونة لتحسين محركات البحث. إنها غريزة الإنسان - يحب الأفراد الضمان. هذا ينطبق بشكل خاص على عمليات الشراء حيث يشتري المشتري شيئًا خارج أراضي سلوانه. في الوقت الذي تنظر فيه المؤسسات في البداية في السعي وراء تحسين الموقع (SEO) كقناة ترويج محتملة ، خاصةً عندما تكون هناك تكلفة متطورة متضمنة ، فإنهم يشعرون بالعزاء من شراء "مُحسّنات محرّكات البحث المضمونة". لسوء الحظ ، مع العديد من منظمات تحسين محركات البحث (SEO) ، فإن هذه الثقة في الضمان في وضع سيئ.

تقدم الكثير من منظمات تحسين محركات البحث التي تعاني من مشاكل ما أحب أن أشير إليه باعتباره "طارد للجذام". في نهاية اليوم ، يعد هذا تأكيدًا ممكنًا بشكل فعال - في حالة شراء مثل هذه الإدارات ولم تتعرض للإزعاج بسبب الجني المزعج ، فقد تم استيفاء هذا الضمان. كيف يمكن ان تئن؟

لا تتحكم مؤسسات تحسين محركات البحث حقًا في فهارس الويب المهمة ، وأي شركة تدعي أن لها "علاقة فريدة" تمنحها تأثيرًا على نتائج الباحث على الإنترنت العادية تعتمد أساسًا على غفلك. لحسن الحظ ، هذا لا يعني أن ضمان تحسين محركات البحث أمر غريب ، لا سيما عندما يتعلق التأكيد بالنتائج الإجمالية والتقنيات المستخدمة لتحقيقها.

ما يلي هو ملخص جزئي لجزء من الأنواع الأكثر شيوعًا لتحسين محركات البحث المضمونة هناك - بعضها مفيد بشكل عام مثل طارد الجذام ، وبعضها مهم حقًا.

ضمانات سطحية

ضمان عبارات المفاتيح "Leprechaun repellent"

تفتخر العديد من مؤسسات تحسين محركات البحث (SEO) بأنها ستحقق عددًا محددًا من أعلى التصنيفات في النتائج الطبيعية لفهارس الويب المهمة. يمكن أن يكون هذا النوع من مُحسّنات محرّكات البحث المضمونة مغريًا ، لا سيما للأفراد الذين يفحصون منظمات تحسين محركات البحث بشكل مثير للاهتمام. كل الأشياء في الاعتبار ، التصنيفات العالية هي ما يدور حوله ، أليس كذلك؟ أليس هذا هو الهدف؟

الإجابة المناسبة هي "لا". ستظهر منظمات تحسين محركات البحث عالية الجودة أن الهدف الحقيقي هو جلب حركة مرور كبيرة إلى موقعك. من السهل جدًا ضمان المناصب العليا في حالة اختيار تعبيرات غير جادة أو غامقة - على سبيل المثال ، "طارد الجذام". تريد أدلة؟ أدخل "طارد الجذام في أداة البحث الأولى على الويب.  شركة سيو من المحتمل جدًا أن تكتشف هذه المقالة التي تحكم النتائج (بشرط - إذا كنت تطلع على هذه المقالة بعد تسليمها ، فربما لم تقم برامج زحف الويب بإدراجها بعد. قف بأسبوع وحاول مرة أخرى.).

من السهل للغاية بالنسبة لمؤسسات تحسين محركات البحث (SEO) تحقيق مواقع عالية في متتبع ارتباطات الويب للعبارات التي لا يستخدمها أحد. قد تبهر مثل هذه التصنيفات رفقاءك وجيرانك ، لكنها لن ترسل لك حركة مرور عالية الجودة. ربما لن يرسلوا لك أي حركة مرور على الإطلاق. من الضروري ملاحظة أن عبارة "طارد الجذام" تستخدم بشكل فريد لأغراض حاسمة. قد لا تبدو العديد من التعبيرات غير المحببة مجنونة. هناك بلا شك تعبيرات لا حصر لها تبدو قابلة للتطبيق بشكل مثير للدهشة على عملك ولا يتم تكوينها أبدًا في أدوات بحث الويب. سوف تتجنب منظمات تحسين محركات البحث الكبيرة مثل هذه التعبيرات. سيقبلهم متخصصو "طارد الجذام" - يسمح لهم بالحصول على شهاداتهم عديمة الفائدة.

هناك أيضًا جزء آخر من هذا النوع من مُحسّنات محرّكات البحث المضمون حيث ستعدك مؤسسات تحسين محركات البحث (SEO) قبل كل الوظائف القادمة على أدوات بحث الويب غير المعروفة للحصول على تعبيرات أكثر جدية. للأسف ، غالبًا ما يشتمل هذا النوع من مُحسّنات محرّكات البحث المضمون على محركات مظلمة لا تحتوي تقريبًا على أي جزء من الصناعة الكلية وليست حديثة بما يكفي للاستغناء بسرعة عن صفحات مواقع الويب التي تستخدم استراتيجيات البريد العشوائي. في حالتين تم الإبلاغ عنهما ، تضمنت الضمانات برامج زحف الويب التي تمتلكها منظمات تحسين محركات البحث وتعمل حقًا!

ضمان "اسم المؤسسة"

بالإضافة إلى ذلك ، هناك ضمان نموذجي بأن مؤسسات تحسين محركات البحث (SEO) الغامضة ستستخدم لضمان ظهور المنظمة للبحث عن اسم مؤسستها. هذا ، على غرار "طارد الجذام" من تحسين محركات البحث المضمون ، لا يقدم أي قيمة حقيقية. بالطبع ، إذا كان اسم مؤسستك هو "Summit" ، فقد يكون الأمر خطيرًا حقًا - ولكن هناك مخاطر تتمثل في أنه إذا لم يظهر موقعك الآن بالقرب من أعلى نقطة في نتائج أداة بحث الويب للاستعلام عن اسم مؤسستك ، هناك خلل متخصص تم إصلاحه بسهولة من شأنه أن يحل المشكلة. ستعمل منظمات تحسين محركات البحث عالية الجودة على معالجة هذه المنطقة على الفور. إلى جانب ذلك ، فإن تحديد الموقع بشكل استثنائي لاسم مؤسستك ، رغم أنه جذاب بشكل واضح ، لا يعطي سوى جزء صغير من التقدير المحتمل لعرض الباحث على الإنترنت. الميزة الحقيقية لمعظم المنظمات هي أن عرض الباحث على الإنترنت يجذب المشترين المحتملين الذين لا يعرفون بشكل فعال اسم المنظمة. باستثناء ما إذا كانت مؤسستك اسمًا معروفًا بشكل عام ، فمن المستحيل أن يكون ظهور اسم مؤسستك بشكل واضح في النتائج سيؤثر بشكل كبير على عملك.

ضمان الدفع بالنقرة

ستقدم بعض مؤسسات تحسين محركات البحث (SEO) إدارات مضمونة لتحسين محركات البحث تضمن أفضل المواقف لبعض العبارات الرئيسية على محركات معروفة جيدًا ، ومع ذلك فهي تعتمد على إدارة الاحتمالات التي لا تفهم التباين بين نتائج متتبع ارتباطات الويب العادية وتعزيز الدفع بالنقرة (PPC). مع PPC ، من السهل للغاية ضمان نتيجة رئيسية ، ومع ذلك ستظهر هذه النتيجة في النتائج "المدفوعة" أو "المدعومة" للمحرك. لنفترض ، على سبيل المثال ، أن مؤسستك تقدم مجموعات مخصصة. بينما قد يكون من الصعب تحقيق تعبير جاد مثل "مجموعات مخصصة" في النتائج الطبيعية ، فإن منظمة تحسين محركات البحث ليست قلقة بشأن النتائج الطبيعية. يجب ببساطة المزايدة على المزايد الحالي الجدير بالملاحظة (باستخدام أموالك بوضوح) ، وسيظهر موقعك في المرتبة الأولى في النتائج "المدعومة". أظهرت الدراسات أن النتائج المدعومة تحظى باحترام أقل من النتائج الشائعة من قبل باحثي الويب البارعين الذين يتذكرون أنها منشورة. وبالمثل ، عندما تتوقف عن الدفع ، يتلاشى وضعك.

Comments